الشركة المصرية الهندسية

         

الشركة المصرية الهندسية هي شركة رائدة في قطاع المياه المصرية منذ السبعينات. ونحن نقدم حلولا متكاملة لمختلف التطبيقات المتعلقة بالمياه.تقوم الشركة المصرية الهندسية بتصميم وتصنيع خزانات الضغط المعتمدة بشهادة ال ASME. تمتلك الشركة احدث خطوط الانتاج التي تمكنها من تصيع منتجات ذات جودة عالية. تحظى الشركة بقائمة من العملاء من مختلف بلاد المنطقة العربية. من ضمن هذه البلاد: المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة، البحرين، ليبيا، تونس، السودان، العراق.

تمتلك الشركة أحدث خط تصنيع يمكنها من التصنيع بأعلى جودة لأوعية الضغط ، النهايات المقعرة ، والأجزاء الخاصة. الحصول على تمتلك الشركة مكبس قدرة 500 طن و مناور حمولة 8 طن ليكون لدينا القدرة على تغطية مجموعة واسعة من النهايات المقعرة (ما يصل إلى 32 مم فى السمك ، ويصل إلى 5000 مم فى القطر).

أوعية الضغط : عرفت الشركة المصرية الهندسية لعقود فى تصنيع أوعية الضغط بأعلى جودة باستخدام خط الانتاج الجديد طقم الفنين المعتمدين للتصنيع طبقا لنظام ال ASME ، وبتطبيق مراقبة الجودة الشاملة والإختبارات .

مرشحات الضغط : مرشحات الشركة المصرية الهندسية معروفة جيدا في جميع أنحاء المنطقة لتقديم المرشحات الأكثر موثوقية ، كما أننا نتميز بالمرونة لتصنيع ما يحتاجه العميل من طلاء أو أى إضافات خاصة بالمنتج .

نظام الحماية من المطرقة المائية : الطرق المائى هى ظاهرة معروفة فى مجال صناعة المياه وهى تحدث عند أى تغيير مفاجئ فى سرعة المياه داخل المواسير نتيجة أى حدث مفاجئ ، تمتلك الشركة المصرية الهندسية أحدث التقنيات لمحاكاة تأثير الطرق المائى على خطوط المواسير والتى من خلالها نقدم أفضل وأنسب التصاميم لإنتاج الحل الكامل .

معالجة المياه : تقدم الشركة المصرية الهندسية أنواع مختلفة من محطات المعالجة . إما محطات الحاويات أو الخرسانة للاستخدام في معالجة مياه الصرف الصحي ، وأيضا لمعالجة المياه، معالجة المياه أو الأنهار .

النهايات المقعرة : توفر الشركة المصرية الهندسية النهايات المقعرة إلى غيرها من الشركات المصنعة لتصنيع أوعية الضغط الخاصة بهم كما أننا نمد مجال أعمالنا من تصنيع أوعية الضغط بالنهايات المقعرة والتى تصنع حتى سمك 32 مم وقطر 5000 مم بجميع أنواعها النموذجية ، والشبه بيضاوية 2:1 ، والنصف كروية ، … وغيرها من الأنواع .

الشركة المصرية الهندسية توفر حلولا تميز بأعلى جودة ممكنة ، بأفضل ميزانية مناسبة وفى الوقت المحدد .